الخصوصية والمسؤولية

الخصوصية

إن موقع دليل الجامعات والمعاهد الكندية ملتزم بحماية خصوصيات زواره من أي شكل من أشكال الاستخدام غير الملائم.

المعلومات الشخصية

المعلومات الشخصية هي المعلومات المرتبطة بهويتك، مثل اسمك وعنوانك. إن المعلومات الشخصية التي قد يطلبها أو يجمعها الموقع من زواره هي فقط للاستخدام بغرض تقديم الخدمات التي طللبوها، وضمن إطار أهداف الموقع. وتنحصر هذه المعلومات في الحدود الدنيا التي تتيح لنا تقديم الخدمات المطلوبة. مثلاً، يمكن للموقع أن يستخدم المعلومات الشخصية للإجابة على سؤال طرحه صاحبها، أو تقديم خدمة معينة له، أو تقديم هذه المعلومات إلى مؤسسة تعليمية بهدف الإجابة على استفسار من صاحبها أو التواصل معه ضمن إجراءات الانتساب والقبول مثلاً. ولن تقدم هذه المعلومات لأطراف ثالثة إلا بموافقة صاحبها، أو في سياق تقديم الخدمات التي طلبها صاحبها، أو امتثالاً لمتطلبات القانون. ولن يطلب الموقع اية معلومات من أحداث تقل أعمارهم عن 13 سنة.

المعلومات غير الشخصية

هي معلومات عن الزائر ولكنها غير مربوطة باسمه وهويته، اي هي معلومات عن شحص مجهول مجرد لا نعرف من هو، مثل من أين جاء الزائر "س" وأي الصفحات قرأ لكن بدون أن نعرف اسمه. يمكن للموقع وللمواقع الشريكة أن تجمع مثل هذه المعلومات عن الزوار بشكل مؤتمت (باستخدام الكوكيز cookies) وذلك بغرض تقديم الخدمات لهم مثل خدمات الإعلانات التي تقدمها Google وغيرها من شركات الإعلانات في الإنترنت.

يمكن لمن يرغب في عدم جمع مثل هذه المعلومات غير الشخصية عنه، في أي موقع على الشبكة العالمية أن يزور صفحة advertising opt-out page أو Network Advertising Initiative opt-out page للقيام بإجراءت الخروج.

المسؤولية عن دقة المعلومات المنشورة في الموقع

يبذل الموقع أقصى جهوده لتقديم أدق واحدث المعلومات لزواره الكرام. ولكن نظراً لاتساع نطاق المعلومات وتغييرها المستمر فإنه من المستحيل علينا ضمان دقتها وصحتها بشكل كامل. وعليه لا يتحمل الموقع أية مسؤولية عن أية أضرار مادية أو معنوية يمكن ان تنتج عن عدم دقة هذه المعلومات. ويجب على الزائر أن يتأكد بنفسه من صحة المعلومات من مصادرها الرسمية والجهات صاحبة العلاقة (المؤسسات التعليمية أو الحكومة) قبل القيام بأية إجراءات عملية ذات تأثير مباشر على مصالحه.

يمكنكم الاتصال بنا لأي استفسارات حول سياسات الموقع من هذا الرابط.